الرئيسية / حول الموقع

حول الموقع

من نحن

موقع شعبان  (chaaban.org) محرك بحث اخبار, موقع ينشر أخر أخبار العالم من عدة مصادر مختلفة ووكالات انباء ويبرز اهم الاحداث والاخبار في الشأن العربي ضمن اقسام مخصصة وضعت خصيصا لذلك .
يبرز موقع موقع شعبان  (chaaban.org) الاحداث الساخنة ضمن تصنيفات محدثة يتم اضافتها وفقا للوضع الاخباري لحظة حصول الخبر .
يعني الموقع بمتابعة اخر الأخبار العاجلة والاحداث العاجلة التى تحدث حول العالم.
يهتم موقع شعبان  (chaaban.org) بعرض الرأي والرأي الاخر في نشر الخبر لذا يتم عرض الخبر معتمدا على مصادر محلية مختلفة .
يقدم موقع شعبان  (chaaban.org) اهم التقارير المتخصصة بالشأن العربي والعالمي.

اخلاء مسؤولية

ماهو موقع شعبان  (chaaban.org)؟

موقع شعبان  (chaaban.org)موقع  عربي ينشر اخر الاخبار من عدة مصادر مختلفة ووكالات انباء ويبرز اهم الاحداث والاخبار في الشأن العربي والعالمي ضمن اقسام مخصصة وضعت خصيصا لذلك .
يبرز موقع موقع شعبان  (chaaban.org) الاحداث الساخنة ضمن تصنيفات محدثة يتم اضافتها وفقا للوضع الاخباري لحظة حصول الخبر .

ما هي المدة الزمنية للأخبار التي يغطيها الموقع؟

نقوم بالاحتفاظ بجميع الأخبار والمقالات التي جمعناها، ولا يتم حذف القديم منها.

لماذا لا أجد الأخبار الواردة في صحيفتي المفضلة؟

تتعدد أسباب هذا الأمر، فقد لا يكون للصحيفة موقع على الإنترنت. أو قد لا يتم تحديث موقع الصحيفة بشكل دوري. أحيانا أخرى قد يكون موقع الصحيفة مصمما بطريقة تصعب عملية استخلاص الأخبار منها. في جميع الأحوال، لا زلنا نعمل على إضافة مصادر جديدة للأخبار في موقعنا.

لماذا تنشرون أخبارا كاذبة؟

موقع شعبان  (chaaban.org)ليس جريدة إلكترونية، بل هو مجمع للأخبار الواردة في المواقع الإخبارية في جميع اطيافه يقوم موقع شعبان  (chaaban.org)يوميا بفهرسة آلاف المواضيع آليا، وبما أنه ليست هنالك طريقة آلية للتحقق من صحة الأخبار، فإن الموقع يعرض اسم الصحيفة او الموقع التي حررت الخبر مع رابطه. إذا كان مضمون الموضوع غير صحيح فيمكنك الاتصال مباشرة بالصحيفة الناشرة له.

كيف نرتب الأخبار في موقع شعبان  (chaaban.org)الاخبارى؟

يتم ترتيب الأخبار حسب تاريخ كل منها، بحيث تكون الأخبار الحديثة دائما في أعلى الصفحة.

ما هو معيار اختيار ” الأكثر قراءة ” ؟

ركن ” الأكثر قراءة ” هو ركن يحدد قراء اخبار موقع شعبان  (chaaban.org)محتواه.
حيث يتم ترتيب الأخبار تنازليا حسب عدد مرات تصفح الخبر من زوار الموقع .. أي أن تصفحك لخبر معين يحدد موقعه وترتيبه في قائمة ” الأكثر قراءة “.

كيف يتم اختيار المصادر الموجودة بموقع موقع شعبان  (chaaban.org) ؟

نقوم بأختيار المصادر التي نرى انها الأهم . اذا كنت تريد اقتراح مصدر جديد لكي نقوم بأخذ الاخبار منه ارجوا التواصل معنا.

 

ما مدى مسئولية اخبار موقع شعبان  (chaaban.org)عن الأخبار المنشورة؟

موقع شعبان  (chaaban.org)هو خدمة تجميع وتصنيف للأخبار، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسئولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به اخبار موقع شعبان  (chaaban.org) هو إعادة نشر الخبر والاشارة لمصدر المحتوى مع رابط مباشر للمصدر بالاضافة لمساحة اعلانية للمصدر.

محتوى غير لائق

بما ان موقع شعبان  (chaaban.org)عبارة عن محرك بحث اخباري ينشر أخر الأخبار من مصادر مختلفة اليا فقد يجد القارئ محتوى غير لائق للنشر الالكتروني كتواجد صور دموية في الخبر او محتوى يحض على العنف و الطائفية و غيرها التى قد تنشر في المصدر الاصلي وحرصا من ادارة موقع شعبان يمكنكم الاتصال بنا مباشرة عبر الضغط على اتصل بنا سنقوم مباشرة بمراجعة المحتوى و حذفه نهائيا اضافة الى مراجعة مصدر الخبر الذي قد يتعرض للالغاء من قائمة المصادر نهائيا.

تنوية من موقع شعبان  (chaaban.org)
موقع شعبان  (chaaban.org) هو محرك بحث اخباري ينشر أخر الأخبار من جميع المصادر المحلية والعالمية الياً والموقع غير مسؤول عن الاخبار التى تنشر وتوجهاتها اذ نقوم بنشر الاخبار اليا في الموقع التى تاتي من تلك المصادر بطريقة تسهل للمتابع متابعة كافة الأخبار في مكان واحد ببرمجة وتصنيفات جديدة تسهل وصول الخبر وهناك اكثر من مليون خبر  منشور في الموقع ويتم نشر كل دقيقة خبر الى 4 اخبار جديدة  من كافة المواقع والمصادر ما يسهل على المتابع ان يتابع الاخبار بمكان واحد ويوفر الجهد والوقت .
موقع شعبان  (chaaban.org منذ انطلاقه قبل اربع سنوات يحرص على تقديم الاخبار بسرعة و طريقة سهلة.

 

نحن حريصين ايضا في الموقع على اختيار المصادر المحلية بدقة لذا ستجدون ان هناك كثير من المواقع المحلية غير مضافة كما في بقية المحركات الاخبارية المحلية المماثلة وتصلنا يوميا طلبات كثيرة لكننا لانضيف الا من يطابق المعايير الاعلامية الصحفية , قمنا باضافة المواقع التى تطابق لشروط الاضافة بصرف النظر عن تبيعة الموقع المضاف كمصدر لطرف سياسي دون اخر ولانقوم بالتعديل على الاخبار المنشورة في الموقع اليا غير الغاء الصور الدموية او العنيفة التى تسيء للموتى.
كما نقوم بنشر اخبار عاجلة عبر صفحتنا الحالية الرسمية على الفيسبوك والتى نتحرى قدر الامكان من صحة الخبر العاجل حين نشره هنا ننقل الخبر العاجل كما يحدث لا كما نريد لاننا لا نتبع اي جهة او طرف سياسي.
كما نقوم بنشر اخبار عاجلة خاصة في الموقع تحت اسم عاجل كمصدر خاص اذ قد يصل الينا خبر عاجل قبل المواقع التى يتم سحب الاخبار اليا منها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *