الرئيسية / عالم المشاهير / بالفيديو.. شخص مجهول يحطم سيارة الفنانة الكويتية أبرار

بالفيديو.. شخص مجهول يحطم سيارة الفنانة الكويتية أبرار

بالفيديو.. شخص مجهول يحطم سيارة الفنانة الكويتية أبرار

وثقت الممثلة والإعلامية الكويتية، أبرار، قيام شخص مجهول بتحطيم سيارتها، وقالت عبر مقطع فيديو بثته، إنها “كانت في طريقها إلى التوجه لاجتماع قبل أن تفاجأ بأن زجاج سيارتها مكسور، وهو ما يعني ضرورة أخذ سيارتها إلى التصليح”.

وفوجئت أبرار أثناء توجيهها كلامها لمتابعيها، بأن عجلة السيارة أيضا “نائمة”، كما رصدت عدة ضربات أخرى على السيارة، متسائلة عن الفاعل.

وقالت، أبرار، أنها تتمنى أن تعرف الشخص الذي أقدم على هذه الفعلة، مضيفة أنها لا يمكنها أن تدرك أسباب فعلته.

يذكر أن أبرار تعرضت قبل شهرين إلى موقف محرج، حين قام زوجها بتطليقها على الهواء مباشرة.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com

المصدر : https://www.foochia.com/celebrities/celebrities-news/230418

عن admin

تعليق واحد

  1. Caste Llajo

    اشياء غريبة ومرعبة.. قالها اطفال ..

    ١: كنت انتظر الحافله للذهاب الى عملي شدت انتباهي فتاة غريبه وقفت بجانبي و حدقت بي سألتها عن سبب تحديقها فقالت ” انتي جميله جداً ” ابتسمت خجلاً و اجبتها بشكراً و لكن بعد ذلك قالت لي ” جميله لدرجة اني اود نزع وجهكِ ” .
    .
    .

    ٢ : لاحظت ان ابني يخاف كثيراً من الماء لدرجة انه يرفض الإستحمام سألته عن سبب خوفه فأجابني قائلاً ” لاني في السابق متُ غرقاً ” .
    .
    .
    ٣ : في ساعه متأخره من الليل ايقظتني ابنتي التي تبلغ من العمر سبع سنوات تقول ” امي الانسه ماري تقول ان علينا ان نخرج من منزلها او ستقتلنا ” المرعب في الامر ان المالكه السابقه للمنزل كان اسمها ماري .
    .
    .
    ٤ : عندما كانت ابنتي بسن الرابعه قالت لي يوماً ” الا تتذكرين يا امي سابقاً عندما كنتي انتي الابنه و انا الام اتوا و قطعوا رؤسنا ” .
    .
    .
    ٥ : عندما كنت اشاهد التلفاز اتى ابني و وقف امامي و بدأ ينظر لي بنظره غريبه و قال ” سأقتلكِ يوماً ما ” ..
    .
    ٦ : عندما انتقلنا الى منزل جديد توقفت ابنتي عن النوم على السرير و بدأت تنام على الارض فسألتها عن السبب و اجابت ” الفتاة التي كانت هنا قبلي تقول بأنه سريرها ” .
    .
    .
    ٧ : ايقظني ابني في وقت متأخر من الليل و همس في اذني ” علينا ان نهرب الان لا اريده ان يسمعنا ” .
    .
    .
    ٨ : سمعت ابنتي التي تبلغ من العمر اربع سنوات تغني اغنيه كانت تغنيها لي امي عندما كنت صغيره فسألتها من اين تعلمتها فقالت ” جدتي دائماً تغنيها لي قبل ان انام ” لكن امي ماتت قبل ان تولد ابنتي بخمس سنوات .
    .
    .
    ٩ : عندما حان وقت النوم قال لي ابني ” وداعاً ابي ” فقلت له ان عليه ان يقول ليله سعيده و ليس وداعاً فقال ” لا هذه المره وداعاً ” .
    .
    .
    ١٠ : قالت لي ابنتي مره ” ابي احبك جداً لدرجة اني اود قطع رأسك و احمله معي اينما اذهب ” .
    .
    .
    ١١ : الاطفال الصغار دائماً يعلمون بأمور غريبه لم نذكرها امامهم من قبل فأبني الصغير قال لي ان شقيقته الكبرى تأتي لزيارته كل ليله و عندما سألته عن اي شقيقه يتحدث فهو طفلي الوحيد قال لي ” تلك التي اجهضتها قبل سنوات من ولادتي ” .
    .
    .
    ١٢ : بينما انا واقفه في شرفة بيتي اشاهد اطفال الحي و هم يلعبون نظرت لي ابنة الجيران و قالت ” متى سيولد طفلك ؟ ” تعجبت من سؤالها و في مساء اليوم نفسه اكتشفت اني حامل .
    .
    .
    ١٣ : استيقظت ذات ليله لأجد ابن شقيقتي واقف قربي سألته ماذا تفعل هنا فقال ” اذهبي لتنامي في غرفتك ولا تنامي ابداً على الاريكه فالرجل الغريب كان يراقبك و انت نائمه ” مع العلم ان البيت لم يكن فيه الا انا و شقيقتي و ابنها .
    .
    .
    ١٤ : كنت اضع ابنتي ذات الثلاث اعوام في الفراش لتنام فسألتني لماذا عليها النوم الان فقلت لها ان الفتيات الصغيرات يجب ان ينمن باكراً فوقفت فجأه و اشارت الى احد اركان الغرفه و قالت ” ماذا عن هذه الفتاة ” و عندما التفت لم اجد احداً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *